-->

ودعي التجاعيد دون جراحة مع جهاز سوف ويف - Sofwave™ SUPERB™

ودعي التجاعيد دون جراحة مع جهاز سوف ويف -  Sofwave™ SUPERB™





    تحديات الحياة في عصرنا الحالي أكثر صعوبة من ذي قبل، يؤثر هذا على جميع جوانب حياتنا بما فيها صحة البشرة وجمالها، كم الضغوط الذي نتعرض له يومياً، بالإضافة للعوامل البيئية من هواء ملوث وطعام غير صحي وعادات سيئة اكتسبناها رغماً عنا في عجلة الحياة السريعة! أن تحافظي وسط كل هذا على شباب بشرتك وجمالها، دون شوائب أو تجاعيد، أمر يستحق الفخر حقاً! لذا اجتهدنا في توفير أفضل الحلول لكِ وأكثرها توفيراً للوقت وأقلها من حيث الآثار الجانبية أو المتاعب، مع جهاز سوف ويف Sofwave بتقنية الموجات فوق الصوتية لتجديد البشرة وإكسابها المرونة والنضارة المعتمد من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية FDA! توفره شركة Dubimed لكثير من مراكز التجميل والعيادات ذات الجودة العالية في دول الاتحاد الخليجي، تعرفي معنا على أهم مزاياه.


    أهم استخدامات جهاز سوف ويف التجميلية



    يتميز جهاز سوف ويف بعدة استخدامات متنوعة، ومن أهمها:

    زيادة مرونة البشرة وشبابها: يعمل جهاز سوف ويف على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يحسن من مرونته ويقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات التقدم في العمر.

    علاج الندبات: يمكن استخدام جهاز سوف ويف لتحسين مظهر الندبات الناتجة عن الجراحة أو الإصابات.

    علاج حب الشباب: يمكن استخدام جهاز سوف ويف لعلاج حب الشباب وتحسين مظهر البشرة.

    تقليل مظهر البقع الداكنة: يمكن استخدام جهاز سوف ويف لتقليل مظهر البقع الداكنة على الوجه والجسم.

    تجميل مظهر الجلد التالف: يمكن استخدام جهاز سوف ويف لتحسين مظهر الجلد التالف بسبب التعرض لأشعة الشمس والتلوث والتدخين.

    علاج البشرة الجافة: يساعد الجهاز على علاج جفاف البشرة وترطيبها بشكل كافِِ وتحسين المظهر غير المحبب الذي سببه الجفاف.

    بشكل عام، يعد جهاز سوف ويف خيارًا مثاليًا لتحسين جودة البشرة وتحسين مظهرها، وذلك بفضل تقنيته الفريدة والنتائج المذهلة التي يمكن الحصول عليها.

    كيف يعمل الجهاز؟


    يستخدم الجهاز الموجات الصوتية العالية التردد لتحسين جودة البشرة وجعلها تبدو أفضل، يعمل الجهاز عن طريق تحفيز الجزيئات داخل الجلد وإنتاج الكولاجين، الذي يساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة. وبفضل تصميم رأس المعالجة الفريد، يمكن للجهاز تحسين مظهر الجلد التالف والجاف وتحسين مرونته ومكافحة علامات التقدم في العمر فتبدو البشرة في أفضل حالاتها وشبابها طوال الوقت.

    متى تظهر نتائج جهاز سوف ويف - Sofwave™ SUPERB™؟


    من أهم مزايا الجهاز التنافسية عن الأجهزة الأخرى أن نتائجه سريعة وفعالة، لكن يختلف ظهورها من شخص لآخر باختلاف عوامل عدة يمكنك مناقشتها مع طبيبك مثل:

    نوع البشرة.

    حالة البشرة.

    الالتزام بتعليمات الطبيب.

    ولكن في كل الحالات ستلاحظين فرقاً واضحاً من الجلسة الأولى، تستغرق جلسة العلاج الواحدة باستخدام جهاز سوف ويف Sofwave حوالي 30 دقيقة، ويمكن العودة إلى الأنشطة اليومية بعد العلاج بدون وقت تعافي. يحتاج بعض الأشخاص حوالي 3-4 جلسات للحصول على النتائج المثالية.

    مزايا جهاز سوف ويف - Sofwave™ SUPERB™


    بفضل تقنياته الحديثة يمنح الجهاز كلاً من الأطباء والمستخدمين مزايا فريدة، من أهمها:

    1. غير جراحي:

    يستخدم جهاز Sofwave™ SUPERB™ تقنية غير جراحية، مما يوفر الوقت ويجعله آمن تماماً، ويقلل المخاطر والتعرض للألم.

    2. يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية المتوازية المتزامنة:

    تعمل هذه التقنية على تحسين مظهر البشرة عن طريق تسليم موجات فوق صوتية بشكل متوازي ومتزامن، مما يساهم في تحفيز الكولاجين بالتالي تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وشد الجلد.

    3. يوفر نتائج طويلة الأمد ووقت تعافٍ قليل:

    يتميز جهاز Sofwave™ SUPERB™ بأنه يوفر نتائج طويلة الأمد، مما يعني أنه يمكن للمريض الاستمتاع بالنتائج لفترة طويلة، كما يتميز بوقت تعافٍ قليل، مما يعني أن المريض يستطيع العودة إلى نشاطه اليومي بسرعة.

    4. له العديد من الاستخدامات:

    علاوة على نتائجه الفعالة في استعادة شباب البشرة وعلاج التجاعيد والخطوط، يستخدم أيضاً لشد الحاجبين والذقن والرقبة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بها.

    كما يستخدم لتحسين مرونة الجلد ونسيجه وتحسين لون البشرة، وهناك أيضاً علاج الندبات وتقليل حجم المسام، وتحسين ترطيب البشرة.

    5. يوفر الكثير من الوقت: يتميز بوقت جلسة سريع وعدم وجود أي تداعيات تتطلب وقت تعافٍ طويل، حيث يستغرق الجلسة حوالي 30 دقيقة فقط، مما يسهل على المريض العودة إلى نشاطاته اليومية بسرعة كما لا يجد أي متاعب أو شعور بالإرهاق وعدم الراحة أثناء الجلسة..

    6. مثالي لجميع أنواع البشرة وغير مؤذي: يمكن استخدام جهاز Sofwave™ SUPERB™ لجميع أنواع البشرة، كما أنه لا يسبب أي تأثيرات جانبية سلبية.

    7. معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA): يتميز جهاز Sofwave™ SUPERB™ بأنه معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، مما يعني أنه يعتبر آمنًا وفعالًا للاستخدام.
    هل هناك علاجات أخرى يمكن دمجها مع جهاز Sofwave لعلاج التجاعيد؟

    على الرغم من أن Sofwave وحده يمنحك أفضل النتائج إلا أنه بالطبع هناك تقنيات يمكن دمجها في العلاج لزيادة فعاليته وتسريع النتائج، أهمها استخدام منتج Anteagemdx exosome أثناء العلاج.

    ما هو Anteage Mdx exosome؟


    عبارة عن محلول موضعي يستخدم في عيادة الطبيب فقط، يحتوي على خلايا جذعية من نخاع العظام البشري يستخدم في تحسين نتائج أجهزة علاج التجاعيد وشد البشرة التي تعمل بالليزر أو الموجات الترددية، عن طريق زيادة فعاليتها في تحفيز الكولاجين واستعادة شباب ومرونة البشرة.

    لا يستخدم هذا المحلول إلا في عيادة الطبيب فقط بالتزامن مع الجلسات العلاجية بجهاز ال Sofwave™ SUPERB™.

    أخيراً، جمالك وبشرتك هما الأغلى لذا عليك الحذر من العلاجات غير الموثوقة التي قد تعرضك لآثار جانبية وتضيع الكثير من جمالك وصحتك ومالك أيضاً! اسألي عن الجهاز ونوعه قبل إجراء أي جلسة حتى تنعمين بنتائج ترضيكِ وتمنحك ما تبحثين عنه وزيادة!

    نحرص في Dubimed على توفير أفضل المنتجات والأجهزة التجميلية سواء للعيادات أو لاستخدامك الشخصي في المنزل، بالإضافة لتوفير المعرفة والوعي الكافي عن كل منها، لأن بناء الثقة أهم عندنا من أي شيء آخر.

    نتمنى لكِ بشرة مشرقة على الدوام!

    إرسال تعليق