-->

كيفية استخدام إل سي بالانس 30 مل لعلاج البقع الداكنة وأسباب ظهورها

 كيفية استخدام إل سي بالانس 30 مل لعلاج البقع الداكنة وأسباب ظهورها
    علاج البقع الداكنة


    تُعتبر البقع الداكنة من المشاكل الشائعة التي تواجه الكثير من الأشخاص على مستوى العالم، وتظهر عادةً على البشرة بشكل بقع صغيرة أو كبيرة الحجم، وتختلف أسباب ظهورها وعلاجها حسب نوع البشرة والعوامل المسببة. وتعتبر البقع الداكنة من المشاكل الجلدية التي تؤثر على مظهر البشرة وتسبب الإحراج لدى البعض، وقد تكون علامة على مشكلة صحية تحتاج إلى العلاج.

    لذلك ستكشف لنا السطور القادمة عن أسباب وعوامل ظهور البقع الداكنة على البشرة وكيف يُمكن لكريم إل سي بالانس 30مل أن يُساعد على التخلص من هذه البقع وتوحيد لون البشرة.
     

    عوامل تؤدي لظهور البقع الداكنة


    علاج البقع الداكنة




    يختلف كل لون بشرة عن الآخر بسبب ما يفرزه الجلد من صبغة الميلانين المسؤولة عن تحديد لون البشرة، فكلما زادت هذه الصبغة في الجلد كلما كان لونه داكن. وتظهر البقع الداكنة على سطح الجلد بسبب زيادة إفراز صبغة الميلانين في هذه المناطق. ولا شك أن هناك الكثير من العوامل التي تؤدي لظهور البقع الداكنة ومنها:


    1. التعرض لأشعة الشمس الضارة والذي يُعتبر أحد أهم هذه العوامل، لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية تضر الجلد وتتسبب في ظهور تلك البقع الداكنة.

    2. التقدم في العُمر حيث يُصبح الجلد أقل قدرة على إعادة بناء الخلايا وتتراكم الخلايا الميتة التي تؤدي لظهور البقع الداكنة.

    3. تغير الهرمونات الذي يُمكن أن يتسبب في عدم توحيد لون البشرة وأشهر دليل هو فترة الحمل والولادة حيث تتغير الهرمونات في جسم المرأة وقد ينتج عن ذلك ما يُسمى بكلف الحمل.

    4. تُعتبر عادة التدخين السيئة من الأسباب الرئيسية أيضاً لظهور البقع الداكنة.

    5. إصابة الجلد بالالتهابات وحبوب الشباب بشكل متكرر قد يُصبح سبباً أيضاً لتغير لون الجلد.

    6. الإصابة بالإجهاد والتوتر والسهر كثيراً والشعور بالضغط العصبي كلها أسباب تظهر بوضوح على البشرة وتؤدي لظهور البقع الداكنة.

    7. بعض الآثار الجانبية للأدوية قد تتسبب في بشرة غير موحدة.


    لماذا يجب استخدام كريم إل سي بالانس 30 مل لعلاج البشرة غير الموحدة؟


    علاج البقع الداكنة




    يحتوي كريم إل سي بالانس على الكثير من المكونات الطبيعية التي لها خصائص مختلفة لعلاج البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، وترجع أهمية إل سي بالانس إلى:


    1. احتوائه على 6 مركبات مختلفة تعمل بفعالية لتقليل إفراز صبغة الميلانين في الأماكن الداكنة ليُعيدها لطبيعتها ولونها الأساسي.

    2. يُحفز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يُصلح التلف الناتج عن الظهور المتكرر لحب الشباب ويحفظ للبشرة نضارتها وشبابها لوقت أطول.

    3. يُحفز تجديد الخلايا وتحسين نسيج الجلد مما يُساعد في توحيد لون البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة.

    4. يعمل كريم إل سي بالانس على ترطيب البشرة بسبب احتوائه على العديد من المكونات المُرطبة.
     
     

    طريقة استخدام إل سي بالانس 30 مل لعلاج البقع الداكنة





    استخدم إل سي بالانس 30 مل في روتين العناية بالبشرة صباحاً ومساءً، وعند استخدامه يجب أن:

    1. غسل اليدين، ثُم غسل الوجه بالغسول المُخصص ثُم تجفيفهما بلُطف.

    2. استخدام اليدين أو قطعة من القطن لوضع إل سي بالأنس 30 مل على بشرة الوجه.

    3. تحريك أطراف الأصابع على الوجه باستخدام كريم إل سي بالانس، ويجب التحريك في حركة دائرية للأعلى لشد الوجه بطريقة طبيعية وحتى تتشرب البشرة الكريم.


    لطلب وشراء إل سي بالانس 30 مل





    لطلب وشراء كريم إل سي بالانس 30 مل يُمكنك الطلب من متجر “تريتاب” لتجد كل ما تبحث عنه من علاجات ومنتجات تجميلية.

    ويُمكنك أيضاً قراءة المزيد من المقالات على منصة تريتاب لمعرفة معلومات أكثر عن الموضوعات الطبية والمنتجات التجميلية والعلاجية. والاشتراك الآن مجاناً لتتصفح متجر "تريتاب".

    إرسال تعليق