-->

ما تكلفة إنشاء متجر إلكتروني؟

ما تكلفة إنشاء متجر إلكتروني؟
    ما تكلفة إنشاء متجر إلكتروني

    إن تكلفة إنشاء متجر إلكتروني دائمًا ما تكون عائق لدى للكثيرين من الأشخاص عند الدخول في التجارة الإلكترونية،حتى انها تسبب فى توقف بعض الأشخاص من إنشاء المتجر الإلكتروني, لأنهم غير متأكدين من تكلفة إنشاء متجر إلكتروني في الواقع أن تكلفة المتجر ، يمكن أن تتراوح التكاليف من بين 100 دولار إلى أكثر من4000 الاف دولار .في هذا المقال سنتعرف على كافة بنود تكاليف إنشاء متجر إلكتروني و طريقة حسابها وكيفية التخفيف من التكاليف.

    تكلفة انشاء متجر الكتروني

    أولا استضافة متجرك الإلكتروني

    الاستضافة تدخل في تكلفة إنشاء متجرك الإلكتروني

    الاستضافة أكثر قابلية للتنبؤ بها من المتغيرات الأخرى. عادة ما تتضمن مستوى معين من الاستضافة في الحزمة الخاصة بهم.تحتاج إلى التحقق من الحدود المضمنة للتخزين وحركة المرور والمنتجات والعملاء والطلبات.هذه الحلول غير مكلفة في البداية ، ولكن مع زيادة المبيعات والطلب ، تزداد التكاليف أيضًا.. يمكنك التخطيط لما لا يقل عن 20 دولارًا إلى 250 دولارًا لتكاليف الاستضافة قبل استخدام حل نموذجي.

    أخيرًا ،إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك البدء بخيارات Shopify المجانية أو شراء استضافة وأسماء نطاقات ، ثم تثبيت واستخدام WordPress بأقل من 20 دولارًا في الشهر.

    برمجة المتجر الإلكتروني


    توفر العديد من الأنظمة الأساسية "خاصةً الجيدة منها " دعمًا للوحدات أو المكونات الإضافية التي تتيح لك إضافة وظائف إلى موقعك تم تطويره بواسطة شخص آخر (مقابل أقل بكثير مما يمكنك تطويره بنفسك).

    قبل كتابة أي رمز مخصص ، تحقق أولاً من الملحقات المتاحة وكن مستعدًا ، مع ذلك ، لسوء كتابة بعض الامتدادات أو تنفيذها.تقوم شركتنا دائمًا بفحص و تقييم الملحقات من حيث مدى الجودة والأمان والدعم.

    بالإضافة إلى الامتدادات المعروفة ، يمكن أن يصبح التطوير الداخلي مكلفًا بسرعة. يقوم فريق / شركة جيدة بتطوير التعليمات البرمجية التي تم اختبارها بشكل كامل وآمنة وموثوقة. في حين أن الأمر سيكلف أكثر من تجميع كل شيء معًا في أسرع وقت ممكن ، فإن الكود المخصص الخاص بك سيصمد بشكل أفضل على المدى الطويل.

    تكلفة تصميم متجر


    تحتوي العديد من المنصات على معارض تصميم قوالب يمكنك تطبيقها على موقعك بنفسك. على الرغم من أن هذه النماذج قد لا تكون مناسبة تمامًا لعملك أو تميزك بشكل كبير عن الشركات الأخرى التي قد تستخدم نفس التصميمات ، إلا أن هذه القوالب تعد خيارًا سريعًا ورخيصًا. توقع إنفاق من 0 دولار إلى 100 دولارًا لشراء قالب .

    عندما تدخل في تصميم مخصص لمتجرك الإلكتروني، فإن المظهر المخصص لمتجرك ، قد يكلف 1000 دولار إلى 10000 دولار وأكثر حسب المواصفات والمتطلبات وعمق العملية، معظم الأشخاص يختارون شراء قالب .

    الأسئلة الشائعة عند تحديد تكلفة إنشاء متجرك الإلكتروني

    1 هل أحتاج إلى دعم للاستضافة؟

    إذا كانت إجابتك نعم ، فاستخدم مضيفًا بسعر مناسب.

    إذا لم يكن كذلك ، فابحث عن خيارات الاستضافة المجانية.

    2 هل يجب أن يحتوي الموقع على تكامل قاعدة البيانات؟

    إذا كنت ترغب في تخزين أي معلومات من عملائك ، فأنت بحاجة ماسة إلى تكامل قاعدة البيانات.

    3 هل سأحتاج حقًا إلى صيانة موقع الويب؟

    إذا كنت ترغب في تحقيق ربح بشكل مستمر وتقديم تجربة مستخدم إيجابية لعملائك ، فإن صيانة موقع الويب أمر ضروري.


    وتعتبر شركة اد فاز واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع ومتاجر إلكترونية في السعودية ، فقد نالت على شهرة واسعة، وتمتلك خبرة سنوات كثيرة في مجال تصميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية و إدارة الحسابات ، كما أن لديها فريقًا يمكنه تصميم أي موقع ويب أو متجر مناسب للشركات المختلفة وتقديمه بسعر يناسب أي ميزانية.


    إرسال تعليق