-->

وصلات شعر طبيعي ريمي، ما معنى وصلات شعر ريمي؟

وصلات شعر طبيعي ريمي، ما معنى وصلات شعر ريمي؟



    عادةً وأثناء رحلة بحثكِ عن وصلات شعر طبيعي قد تصادفين وبلا شك الكثير من الأنواع فضلاً عن الأحجام والألوان المختلفة التي تجعلكِ في حيرة من أمركِ حول إختيار وصلات شعر طبيعي مناسبة لكِ، ولعلكِ أثناء البحث قد إكتشفتي أنها قد تتفاوت نوعاً ما من حيث الجودة ولهذا كثيراً ما يتم تداول مصطلحات تدل على مستويات جودتها، ومن بين هاته المصطلحات نجد "وصلات شعر ريمي" التي يوفرها لكِ زن هير Zen Hair Shop والذي يعد أفضل متجر شعر طبيعي والتي سنقف عندها في مقالنا اليوم والذي سنتطرق فيه لمفهوم وصلات شعر ريمي وماهيتها وكيفية العناية بها، ولماذا يعتبر أفضل خيار لكِ بناءاً على ذكر أهم مميزاته وخصائصه.


    ما معنى وصلات شعر ريمي؟








    شعر ريمي بإختصار هو أكثر وصلات شعر طبيعي جودةً على الإطلاق، حيث أن وصلات شعر ريمي هي عبارة عن شعر طبيعي لم يخضع للمعالجة من قبل وبذلك فهو شعر طبيعي خالص حيث يمكنكِ معاملته بنفس الطريقة التي تعاملين بها شعركِ الحقيقي ويمكنكِ غسله وتصفيفه بشكل طبيعي، ولإقتناء هذا النوع المميز من وصلات شعر طبيعي من أفضل متجر شعر طبيعي، نضمن لكِ هنا في زن هير Zen Hair Shop المتخصص في بيع وصلات شعر طبيعي في السعودية أجود وأروع تشكيلة من شعر ريمي من ألوانٍ وأحجامٍ متعددة يمكنك الإطلاع عليها لإختيار ما يناسبكِ منها.

    و لهذا فإن وصلات شعر ريمي هي الخيار المفضل لدى محترفي تركيب وصلات الشعر الطبيعي، وذلك لأن هذا الشعر يبقى ناعم وخالٍ من التشابك طوال فترات إرتدائه، كما أن مصطلح "شعر ريمي" يدل على أن الشعر تم تجميعه مع التأكد من الحفاظ على قشور الشعر في الوصلات متساوية في الطول وتتجه في نفس الإتجاه أي في نفس إتجاه نمو الشعر الحقيقي، لهذا أثناء إرتدائه لا يمكن أبداً إكتشافه كونه لن يبدو مختلفاً أبداً عن شعركِ الحقيقي.
    لماذا عليكِ إقتناء وصلات شعر ريمي؟








    من المعروف أن الوصلات المعدة من شعر ريمي هي أغلى أنواع الوصلات، لهذا فكل فتاة تُقدم على شراء هذا النوع، تسعى لمعرفة مميزاته وإذا ما كانت حقاً تستحق دفع هاته الأموال من أجلها. وسنوضحُ لكِ هذه الميزات التي ستجعلكِ تحسمين قراركِ في إختيار هذا النوع عن نظيراتها، والبداية بأول ميزة:
     
    − وصلات شعر ريمي خالية من التشابك

    تختلف وصلات شعر ريمي عن باقي وصلات شعر طبيعي بكونها خالية من التشابك، لأنه يتم تجميع الشعر بإحترافية فائقة بحيث تكون كل خصلات الشعر متوازية وكلها في نفس الإتجاه مما يضمن عدم تشابكها نهائياً.
    − يحافظ شعر ريمي على لمعانه

    يتم تجميع وصلات شعر طبيعي ريمي مع الحفاظ على طبقة جلدية كالطبيعية، والتي بدورها تمكن وصلات شعر من الحفاظ على الرطوبة اللازمة لتجنب جفافها وعلى هذا الأساس يحافظ شعر ريمي على النعومة واللمعان اللذان يميزانه عن باقي وصلات شعر طبيعي التي تحتوي على طبقة جلد صناعية.
    − يدوم شعر ريمي لفترة أطول

    يدوم شعر ريمي لفترة أطول أكثر من أي وصلات شعر طبيعي أخرى، وحتى بعد مرور أشهر عدة يبقى شعر ريمي حيوياً ولامعاً حتى بعد غسله لمرات عدة عكس الأنواع الأخرى، ونحن بدورنا في زن هير ننصحكِ أن تتأكدي من إتباع الإرشادات اللازمة للعناية بوصلات شعر ريمي للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.
    − إمكانية تصفيف وصبغ شعر ريمي

    وصلات شعر طبيعي ريمي ذات جودة عالية، لذا يمكنكِ التعامل معها نفس معاملتكِ لشعركِ الحقيقي أين يمكنكِ صبغه، قصه، وتصفيفه كما تشائين.
     

    كيف تميزين شعر ريمي عن غيره من وصلات شعر طبيعي؟









    نظراً لأن كلاًّ من وصلات شعر ريمي ووصلات شعر طبيعي الأخرى معدتان من شعر طبيعي حقيقي، فقد يكون التمييز بينهما صعباً جداً حيث ستكون هناك محاولات لبيع شعر غير ريمي على أساس أنه شعر ريمي، لكن لا داعي للقلق فهناك طرق عدة لتمييز شعر ريمي عن غيره من وصلات شعر طبيعي، وفيما يلي أهم ما يمكنك فعله من أجل التفريق فيما بينها:

    ✔ مرري أصابعكِ لأعلى وأسفل خصلات الشعر بلطف شديد، فإذا شعرتِ بالسلاسة بإتجاه الأسفل فهذا بالتأكيد شعر ريمي، لأن تمرير الأصابع للأعلى في شعر ريمي يجعلك تحسين بوجود مقاومة أكبر بسبب وجود طبقة قشور الشعر باتجاه واحد، في حين إذا شعرتِ بسلاسة في كلا الإتجاهين فالمنتج إذاً شعر غير ريمي.

    ✔ أمسكي طرف وصلات الشعر ودعيها تتدلَّى للأسفل، سوف تلاحظين أن شعر الوصلة له نفس الخمالة من الأعلى حتى الأطراف وله نفس الطول، أما الوصلات الأخرى سوف تلاحظين إختلاف في الخمالة بين أول الوصلات وأطرافها حتى عند تركيبها على شعرك سوف تلاحظين وجود فراغات في أطراف شعرك وأنها غير منسجمة مع شعرك الطبيعي.


    كم من الوقت تدوم وصلات شعر ريمي؟


    لا يوجد شيء يزعج مستخدمات وصلات شعر طبيعي أكثر من تلفها، فبعضها تتلف في غضون أسابيع وهو أمر يجعلكِ تبدئين رحلة البحث عن أخرى لتناسبكِ من جديد، إلا أننا في زن هير نؤكد لك أن وصلات شعر ريمي تستحق الشراء، وذلك لأنها تدوم لفترة أطول بكثير من أي نوع آخر. ومع ذلك، فإن العمر الإفتراضي لوصلات الشعر الريمي ليس مقترناً فقط بجودتها ومكان تصنيعها، بل هو أيضاً إنعكاس لمدى العناية التي قُدمت لها حيث يجب عليكِ أن تضعي في إعتبارك أنها لا تحتوي على زيوت طبيعية كما هو الحال مع شعركِ الأصلي، فهي إذاً تتطلب منك إهتماماً وهو ما يقودنا إلى ذكر طرق العناية بالشعر الريمي.


    كيفية العناية بوصلات الشعر الريمي


    تحتاج وصلات شعر ريمي إلى العناية والصيانة إلا أن الإهتمام بها سهل جداً مقارنةً بوصلات شعر طبيعي الأخرى كون العناية بهذا النوع لا يختلف عن طريقتكِ في العناية بشعركِ الحقيقي، وتتضمن نصائح كيفية العناية بوصلات شعر طبيعي ريمي ما يلي:

    ● حافظي على نظافتها عن طريق غسلها وتنظيفها بالشامبو المناسب وبلطف كل أربعة إلى خمسة أيام.

    ● عليكِ بإعتماد منتجات العناية بالشعر الخالية من الكبريتات لتفادي إحداث أي تلف بها.

    ● إستخدمي حرارة منخفضة وواقياً من الحرارة أثناء التصفيف.

    ● إستعيني بمشط واسع الأسنان للتسريح وذلك لتفادي إحداث تقصف في الشعر.

    ● إحرصي على عدم النوم بها وهي مبللة، حيث أنه عليكِ أن تتأكدي من تجفيفها قبل ذلك لضمان عدم تلفها وتشابكها


    خلاصة:

    في الختام، يمكننا القول أن كل وصلات شعر ريمي هي وصلات شعر طبيعي ولكن ليست كل وصلات شعر طبيعي هي شعر ريمي، كون الشعر الريمي يكون عالي الجودة يحافظ أثناء تجميعه على إتجاه نمو الشعر الحقيقي، ومع متجر زن هير الذي يعتبر أفضل متجر شعر طبيعي والرائد في بيع وصلات شعر طبيعي في السعودية والوطن العربي نُقدم لكِ أفضل مجموعة وصلات شعر طبيعي ريمي التي ستدوم معكِ لفترات طويلة وتمنحكِ الإطلالة التي تسعين دائماً للحصول عليها.

    إرسال تعليق