-->

خدمات المركز العالمي للعظام

خدمات المركز العالمي للعظام

     

    المركز العالمي للعظام

    جراحات العظام هي أحد فروع الجراحة العامة والتي تهتم بإصلاح وعلاج مشكلات الجهاز العضلي الهيكلي، وهي أيضًا نوع من أنواع الجراحات الدقيقة التي تعتمد على خبرة ومهارة الطبيب المعالج، فلا عجب أن نجد بعض المصابين بالرباط الصليبي مثلًا يذهبون للعلاج في دول خارج مصر مثل ألمانيا أو بريطانيا.

    ولكن الشيء الذي يدعو للفخر أن نجد مركز لجراحة العظام هنا في مصر يقوم باستقدام أفضل أطباء العظام من المملكة المتحدة إلى مصر بجانب امتلاكه افضل جراح عظام في مصر، وافضل دكتور عظام ومفاصل في مصر، كما أن المركز يعتبر افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين، وهذا ما دعانا لنتعرف أكثر على الخدمات التي يقدمها المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام، فتابعوا معنا القراءة.
    ما هو المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام؟

    المركز العالمي لجراحة العظام هو مركز طبي يقدم متكامل لعلاج حالات جراحة العظام حيث يقدم خدمات جراحات العظام على أيدي افضل جراح عظام في مصر، وافضل دكتور عظام ومفاصل في مصر، كما أنه يقدم خدمات العلاج الطبيعي بشكل احترافي مكنه من أن يكون افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين.
    ما هي الخدمات التي يقدمها المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام

    بسؤال المختصين في المركز العالمي لجراحة العظام عن الخدمات التي يقدمها المركز تبين أن المركز يقدم مجموعة كاملة من الخدمات للمرضى طوال رحلة العلاج بأكملها من البداية إلى تمام الشفاء، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام الآتي:

    تغيير المفاصل ومشتقاتها.
    تغيير مفصل الكتف.
    جراحة تغيير مفصل الركبة.
    عملية تغيير مفصل الحوض.
    جراحة تغيير مفصل الكاحل.
    جراحات وتر أكيلس.
    جراحة تثبيت مفاصل القدم.
    جراحات مناظير الكتف.
    جراحات مناظير الركبة.
    جراحات اعوجاج اصبع القدم.
    جراحة تسليك عصب اليد.
    إصابات ملاعب.

    وغيرها من الخدمات الأخرى التي تتم على أيدي افضل جراح عظام في مصر وافضل دكتور عظام ومفاصل في مصر، كما أن المركز يقدم خدمات العلاج الطبيعي بصورة احترافيه مكنته أن يكون افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين.

    دكتور عظام


    يضم المركز العالمي لجراحة العظام افضل جراح عظام في مصر وهو السيد سامر مورجان ـ استشاري جراحة العظام، ومتخصص في علاج أمراض القدم والكاحل.

    كما يتواجد في المركز الدكتور آندي تاناغو ـ استشاري جراحة العظام المملكة المتحدة ـ جامعة مستشفى كروس هاوس، والمتخصص في جراحة الكتف بالمنظار، وجراحة تغيير مفصل الكتف، والإصابات الرياضية بالطرف العلوي، ويعتمد الدكتور آندي تاناغو ـ افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر على أحدث الوسائل التشخيصية لمشاكل العظام بشكل عام والكتف بشكل خاص.

    دكتور عظام ومفاصل


    يعد الدكتور سامح عنصره ـ افضل دكتور عظام ومفاصل في مصر ـ وهو طبيب زائر و استشاري جراحة العظام في عيادات المملكة المتحدة ومستوصف رويال جالواي ودومفريز. ومتخصص في جراحة الكتف بالمنظار، وجراحة تغيير مفصل الكتف، الإصابات الرياضية بالطرف العلوي.

    كما يتواجد في المركز الدكتور سامح حطب استشاري جراحة العظام المملكة المتحدة، جامعة مستشفى كروس هاوس والمتخصص في تغيير مفاصل الأطراف السفلية (تغيير مفصل الحوض و الركبة)، وكذلك جراحة الركبة بالمنظار، كما أنه يمتلك مجموعة من المميزات مكنته أن يكون افضل جراح عظام في مصر.

    مركز علاج طبيعي


    قد يظن البعض أن خدمات العلاج الطبيعي قد تبدأ بعد إجراء المريض جراحات العظام، ولكن وبعد الحديث مع أطباء المركز العالمي لجراحة العظام ـ افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين ـ تبين أن المركز يقدم خدمات العلاج الطبيعي قبل وبعد إجراء العمليات الجراحية.

    حيث أن تمرينات العلاج الطبيعي تؤهل المريض على تحمل آثار التخدير الكلي، كما أن تدريب المريض على التمارين العلاج الطبيعي قبل إجراء الجراحة تعطي نتائج أفضل وتساعد من تسريع عملية الشفاء، وهذا الفكر التكاملي هو الذي جعل المركز العالمي التخصصي لجراحة العظام افضل مركز علاج طبيعي في المهندسين.

    إرسال تعليق