-->

أفضل دكتور تجميل في مصر

أفضل دكتور تجميل في مصر

     الدكتور أحمد مكاوي

    تعرف على أفضل دكتور تجميل في مصر د. أحمد مكاوي ذو السنوات العديدة من الخبرة، واستشاري الجراحات التجميلية الذي تمتع بكفاءته في إجراء عمليات التجميل التي تتطلب دقة عالية؛ حيث نعرض لكم في هذا المقال نبذة عن عمليات د.أحمد مكاوي وأهم المعايير التي تمكنك من اختيار دكتور التجميل المناسب، وإليكم بيان ذلك.

    ما هي معايير اختيار طبيب التجميل؟


    قبل أن تخضع لأي عملية تجميل، لا بد من النظر إلى وجود بعض المعايير في طبيب التجميل الذي تنوي على المتابعة معه، مع العلم بأن دكتور أحمد مكاوي يمتلك كل هذه المعايير الآتي ذكرها:

    1. سمعة الدكتور وشهرته، ويمكن التأكد من هذا الأمر بصورة مبدأية عن طريق محركات البحث؛ للنظر إلى تقييمات المرضى للطبيب.
    2. الشهادات التي حصل عليها الطبيب وما إن كان دائم الحضور في المؤتمرات العلمية.
    3. استخدام الطبيب للتقنيات الحديثة وأفضل الأجهزة.
    4. نسبة العمليات الناجحة التي أجراها الطبيب.
    5. مستوى خبرة الطبيب وما إن كانت له مقالات بحثية في مجال التجميل.

    من هو أفضل دكتور تجميل في مصر؟


    يعد الدكتور أحمد مكاوي أفضل دكتور تجميل في مصر، وذلك لما يتمتع به من خبرة نظرية وعملية جعلته يتمكن من إجراء جميع عمليات التجميل التي تتطلب الاحترافية والمهارة الشديدة، كما أنه يستخدم أحدث التقنيات العلمية في نحت الجسم.

    ونضيف إلى ذلك أن دكتور أحمد المكاوي استشاري في زراعة الشعر والتجميل وعلاج السمنة، كما أنه رئيس قسم الجراحة بمستشفى هيئة الشرطة وعضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل، كما أنه أول من استخدم طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر.

    وقد حاز الدكتور على العديد من الشهادات والزمالات في مجال التجميل، كما أنه نال رضا العديد من مرضاه بما قدمه لهم من عمليات ناجحة.

    قائمة بعمليات التجميل التي يقوم بها د. أحمد مكاوي


    وفيما يلي نقدم لكم نبذة عن أهم العمليات التي يجريها د.أحمد مكاوي "افضل دكتور تجميل في مصر":

    1.عملية زراعة الشعر


    عملية زراعة الشعر هي واحدة من أهم العمليات التجميلية التي تخصص فيها د.أحمد المكاوي، والتي يتم فيها زراعة بصيلات شعر طبيعية أو صناعية.
    وتتم زراعة الشعر الطبيعية بأخذ بعض بصيلات الشعر من منطقة أخرى في الرأس عادة ما يكون الجزء الخلفي من الرأس؛ لإعادة زرعه في منطقة الصلع.
    وتتم هذه العملية لهدف تجميلي لا طبي، ولكن رغم ذلك لا يمكن اعتبارها وسيلة ترفيهية، فظهور الشخص بشكل مقبول يؤثر كثيرًا على حالته النفسية.

    2.عملية شفط الدهون بالفيزر


    وهي إحدى العمليات المهمة التي يقوم بإجرائها د. احمد الميكاوي من خلال إذابة الدهون التي تحيط بالعضلات في مناطق محددة من الجسم، وسحبها بعد ذلك من خلال إبرة رفيعة أو أنبوبة تصريف.
    ويجدر بالذكر أن د. أحمد المكاوي يستخدم في هذه العملية تقنية الليزر رباعي الأبعاد التي تتميز بدقتها الكبيرة، والتي تتيح إظهار شكل الجسم منحوت في حالتي السكون والحركة.
    ويمكن إجراء هذه العملية في مناطق مختلفة من الجسم، مثل أسفل الذقن و الذراعين والفخذين والبطن والوركين.

    3. عملية إزالة التثدي عند الرجال


    ويقوم د. أحمد مكاوي بإجراء هذه العملية إما بتقنية شفط الدهون والتي يعتمد فيها على إزالة النسيج الدهني في الثدي دون المساس بالغدد الثديية نفسها أو باستئصال النسيج الغدي للثدي بأكمله.

    4. عمليات تجميل الثدي


    رفع الثدي

    وتعرف أيضًا بعملية تثبيت الثدي، وهو إجراء جراحي يهدف إلى تغيير شكل الثديين وإعطائها مظهر أفضل من خلال إعادة تشكيل أنسجة الثدي.

    ويُجري د.أحمد مكاوي هذه العملية للحالات التي تعاني من تدلي للثدي أو توجه الحلمتين للأسفل.

    تكبير الثدي

    وهو إجراء جراحي يهدف إلى تكبير حجم الثديين أو إعادتها للوضع الطبيعي المتناسق مع شكل الجسم، ويتم ذلك باستخدام طرق متعددة، مثل حشو السيليكون أو التكبير بمحلول الماء والملح أو حقن الثديين بالدهون الذاتية.

    عملية تصغير الثدي


    وهي أحد العمليات التي يقوم بها د.أحمد مكاوي افضل دكتور تجميل في مصر للحالات التي تعاني من مشاكل جراء زيادة حجم الثدي لديهم عن الطبيعي، مثل ضيق التنفس أو آلام الظهر و الكتفين أو بعض الاضطرابات في الجسم بأكمله، حيث تسعى هذه العملية إلى طعل الثديين يبدوان أكثر تناسقًا مع باقي أجزاء الجسم.

    وتتم هذه العملية من خلال إزالة بعض الجلد المحيط بالثديين وإزالة أجزاء من أنسجة الثدي، وإعادة الحلمة إلى وضعها الطبيعي التي يجب أن تكون عليه.

    5. عملية شد الجسم


    وهي أحد العمليات التي تميز فيها د.أحمد والتي يقبل عليها العديد من المرضى المصابون بالسمنة المفرطة، وذلك لنتائجها المضمونة في إزالة ترهلات الجسم بعد الخضوع لعمليات السمنة أو اتباع حمية غذائية قاسية.
    وتتم العملية من خلال عمل شق في البطن وإزالة الزوائد الجلدية والترهلات، وقد يقوم د. أحمد مكاوي بشفط الدهون من المنطقة قبل إجراء هذه العملية؛ لضمان أفضل نتائج.

    6. عملية رفع المؤخرة البرازيلية


    وتعرف أيضًا باسم عملية تدوير وشد المؤخرة، ويقوم الدكتور أحمد مكاوي في هذه العملية بتحسين مظهر الأرداف لدى السيدة من خلال إزالة الدهون الزائدة وكذلك الجلد الزائد، ومن ثم إعادة تشكيل المنطقة؛ لتصبح في شكل أفضل من ذي قبل.

    وجدير بالذكر أن هذه العملية لا تتطلب أي تغيير في حجم الأرداف، وقد يقوم الدكتور بدمجها مع عمليات أخرى مثل شد البطن أو رفع الفخذ أو تكبير المؤخرة.

    7. عملية علاج آثار الحروق


    وهي أحد العمليات الطارئة التي يُجريها د.أحمد مكاوي افضل دكتور تجميل في مصر، حيث يقوم فيها بإزالة آثار الحروق بشكل نهائي؛ ليعود الجلد إلى هيئته الطبيعية قبل تعرضه للحرق، وذلك باستخدام أحدث التقنيات مثل أشعة الليزر.

    تابعنا علي صفحة الفيس بوك https://www.facebook.com/dr.ahmedmekkawy.plastic

    إرسال تعليق