-->

معامل البرج .. أرقام هواتف وعناوين فروع معامل البرج

معامل البرج .. أرقام هواتف وعناوين فروع معامل البرج
    معامل البرج
    دليل معامل البرج والهواتف حيث أنشئت معامل البرج في عام 1991، فهي تقدم الخدمات الصحية للمرضى، حيث تعمل على توفير الرعاية الطبية وأخذ عينات التحاليل وتوفير الراحة لهم، وتنتشر العديد من فروع معامل البرج في أنحاء جمهورية مصر العربية بكثرة، حيث تمتلك العديد من الفروع، كما يعمل عدد كبير جداً من أطباء التحاليل والموظفين، كما تتميز معامل البرج بأنه تقدم الكثير من الخدمات الطبية للمرضى، حيث يمكن الذهاب للمنزل لأخذ العينة في حالة عدم تمكن المريض من الذهاب إلى المعمل، وتعمل على تقديم الخدمات التحليلية حيث يتوفر فيها العديد من التحاليل مثل تحليل اختبار الجلوكوز والذي يتم إجراؤه لمرضى السكر، كما يتم القيام بعمل تحليل اختبار الإلتهاب الكبدي وتحاليل الدم، والبول، وتحاليل DNA، وبالتالي فلابد للتعرف على دليل معامل البرج والهواتف الخاصة به حتى يستطيع أي شخص أن يصل إليهم في أسرع وقت.

    أرقام هاتف معامل البرج 2022


    كما تقوم بمراقبة المرضى وعمل التحاليل المتخصصة بحيث تساعد في الحصول على التشخيص الصحيح للمرضى، فيتم معالجتهم بأسلوب صحيح، ووصف العلاج اللازم لهم، والخط الساخن لمعامل البرج هو: 19911، والموقع الرسمي له بنفس الإسم، وهو معامل البرج، كما أن دليل عناوين معامل البرج هو كالتالي: حيث له العديد من الفروع في جميع أنحاء الجمهورية، مثل فرع مصر الجديدة 1، وعنوانه: 31 شارع الإمام علي.

    فرع مصر الجديدة 2، والعنوان: 170 شارع النزهة، سانت فاتيما بجوار بنك كريدي أجريكول، فرع روكسي، العنوان: 4 شارع المروة خلف سينما روكسي، وفرع مساكن الشيراتون، آخر شارع سيد زكريا، وأمام السنترال، ومسجد الصديق، فرع جسر السويس، العنوان: 2 أ عمارات الفاروقية، فرع باب الشعرية، العنوان: 70 شارع الميرغني الدور الثالث، عنوان فرع الألف مسكن، 64 أ شارع جسر السويس.

    أمام موقف الألف مسكن، فرع المرج الجديدة، العنوان: إمتداد محطة مترو المرج الجديدة، شارع الجمهورية، برج الأمل، أمام مكتب بريد 23 يوليو، الدور الأول، فرع مدينة نصر، العنوان: 15 شارع سمير فرحات.

    عناوين البرج في محافظة


    فروع معامل البرج في القاهرة الجديدة، وهي: فرع الرحاب، العنوان: المركز الطبي الأول عيادة 208، فرع سبوت مول، العنوان: سبوت مول أمام بوابة 4 بالجامعة الأمريكية الدور الثاني، فرع التجمع الخامس، العنوان: سيلفر مول فوق سعودي بعد مدرسة أخناتون، فروع معامل البرج في مدينة القليوبية، وهي: فرع شبرا الخيمة، العنوان: 33 شارع 15 مايو.

    فرع مدينة العبور: العنوان: الحي الأول سنترال الحجاز، فرع بنها: العنوان: 1 شارع الحرية، عمر طوسون سابقاً، فرع القناطر الخيرية، العنوان: شارع سوق الثلاثاء، فرع مسطرد برج آل مكي، العنوان: شارع 15 مايو، فرع الخصوص، العنوان: 2 شارع المهندس عبد العظيم من شارع الخصوص الرئيسي، بجوار القسم الجديد، فرع قليوب.

    العنوان: 3 شارع السلام من شارع العاشر من رمضان بجوار بنك القاهرة 2 شارع الجيش مع شارع جلال، بجوار متحف الرشيد، أما عن فروع معامل البرج في مدينة الجيزة فهي: فرع الهرم 1، العنوان: 426 شارع الهرم.

    عناوين معامل البرج محافظة الجيزة




    فرع الهرم 2، العنوان: شارع الهرم تقاطع شارع العريش عمارات ميراك سنتر، فرع الهرم 3، العنوان: 402 شارع الهرم مستشفى السلام، فرع حدائق الأهرام، العنوان: 122 ج مدخل خوفو المدخل الأول، فرع فيصل 1: العنوان: 250 شارع فيصل التعاون، فرع فيصل 2: العنوان: تقاطع فيصل مع شارع عيد مصطفى، فرع الجيزة 1، العنوان: 32 شارع صلاح سالم، ربيع الجيزي بجوار محطة القطار.

    فرع الجيزة 2، العنوان: 21 شارع مراد، أمام عمر أفندي، فرع حدائق الأهرام بوابة مينا، العنوان: 294 منطقة ع حدائق الأهرام بجوار بوابة مينا الوحدة رقم 6 بالدور الثاني علوي الهرم، فرع الطالبية 1، العنوان: 2 شارع كامل عودة من عثمان محرم، الطالبية الرئيسي، فرع فيصل الطالبية 2، العنوان: 362 شارع الملك فيصل، محطة الطالبية فوق صيدلية العزبي.

    كما يوجد الكثير من الفروع الخاصة بمعامل البرج في جميع محافظات مصر بلا استثناء، والتي لا يتسع الوقت هنا لسردها جميعاً، كما أضفنا الرقم الساخن للمعمل للتعرف على أي عنوان في أنحاء الجمهورية.

    إرسال تعليق