-->

مستشفى بداية

مستشفى بداية

     


    زاد البحث في الفترات الأخيرة عن صرح طبي ذات ثقة من أجل إجراء أنواع مختلفة من العمليات التي تخص مجال طب النساء وأمراض الذكورة والعقم وتأخر الإنجاب، ولعل مستشفى بداية صرح طبي رائد في هذا المجال..

    سوف نتطرق خلال السطور المقبلة حول المزيد عن مستشفى بداية وأبرز الخدمات التي تقدمها للعملاء، وأبرز مايميزها وما جعلها هي الأفضل بين الأخريات من المراكز والصروح الطبية المتخصصة في هذا المجال..

    معلومات حول مستشفى بداية لعلاج أمراض النساء والعقم وتأخر الإنجاب


    نبدأ مع تأسيس هذا الصرح الطبي الكبير مستشفى بداية ، حيث تأسست في عام 1998م بقيادة الأستاذ الدكتور إسماعيل أبو الفتوح والدكتور شريف خطاب، واللذان قد نجحوا في ضم كادر طبي يعتبر هو الأكثر تميزًا في مصر والشرق الأوسط..

    ولعل أبرز ما يميز فريق المستشفى الطبي كونه متنوع بدرجة كبيرة، حيث يجمع بين أطباء النساء والتوليد وأطباء الذكورة، بالإضافة إلى أطباء العقم وتأخر الإنجاب، ولن نغفل فريق أطباء المختبر الموجود داخل المستشفى وأطباء التخدير وفريق التمريض المتميز، مما جعل من مستشفى بداية صرحًأ متميزًا وفريدًا..

    جدير بالذكر أنه في عام 2012، استطاعت المستشفى تحقيق نسبة نجاح بلغت 44٪ في علاج العقم من خلال عمليات الحقن المجهري وعمليات أطفال الأنابيب، مما جعلها الأولى في التصنيف العالمي على الرغم من فجوة القدرات آنذاك بين المستشفيات والمراكز الطبية التي تتشارك معها في نفس المجال...

    ليأتي عام 2016، انتقلت عيادة بداية إلى مبنى جديد لاستيعاب عدد متزايد من السكان لتستمر خطوات النجاح والتقدم في عام 2017، حيث ارتفعت معدلات نجاح المشفى لتصل إلى 58%، مما شجع العديد من الصروح الطبية الأخرى في الوطن العربي والشرق الأوسط من إبرام عقود معها، ولعل أكبر شاهد على هذا كونها عقدت اتفاقات لعلاج المرضى في ليبيا، كما أنها انضمت إلى مجموعة مستشفيات كليوباترا لتحقيق المزيد من النجاح.

    ولقد حصلت بداية كلينيك على العديد من الجوائز والشهادات الطبية التي تعترف بتقديم خدمات الرعاية الصحية بمستوى أعلى مقارنة بالمؤسسات الطبية الرائدة في جميع أنحاء العالم. من خلال عملهم الجاد وتفانيهم في تقديم رعاية صحية ممتازة، لا يزال مستشفى بداية في طليعة رعاية الخصوبة ذات المستوى العالمي. ورعاية المرضى.

    خدمات مستشفى بدية الطبية


    هناك العديد من الخدمات التي تقدمها مستشفى بداية لجميع عملائها سوء في مصر او خارجها، لعل من أبرز تلك الخدمات ما يلي..

    الحقن المجهري، والذي يعتبر من بين العمليات الأشهر في علاج تأخر الإنجاب وحالات العقم، وقد تمكنت بداية كلينيك من تحقيق أعلى معدلات النجاح في نتائج تلك العملية..

    أطفال الأنابيب، وهي أحد أبرز الخدمات التي تقدمها مستشفى بداية لجميع عملائها، وقد ساعدها على ذلك المختبر الملحق بالمشفى، حيث أنه مجهز بأفضل الأجهزة المعملية والمخبرية لسحب البويضات وفحص سائل الرجل لضمان نجاح العملية.

     تحديد نوع الجنين من العمليات التي حققت نجاحًا كبيرًا داخل بداية كلينيك، وبأسعار تنافسية ومعدلات نجاح مرتفعة للغاية..

    علاج جميع أمراض الذكورة، مثل ضعف القدرة، إما باستخدام العلاجات والأدوية، أو الدعامات وغيرها من طرق العلاج المعترف بها عالميًا، والتي قد أثبتت نجاحها جميعًا.

    علاج جميع أمراض النساء مثل تكيس المبايض والتهابات الرحم وعنق الرحم وغيرها من الأمراض التي قد تصيب المرأة مسببة تأخر الإنجاب، مما يؤثر على صحتها الإنجابية والزوجية.

    طرق التواصل مع مستشفى بداية


    وفرت إدارة المستشفى أكثر من طريقة للتواصل، من أهمها..

    رقم واتس آب خاص للتواصل مع إدارة المستشفى

    الخط الساخن للمستشفى، حيث قامت إدارة بداية كلينيك من تحديد رقم ساخن لسهولة وسرعة التواصل مع ممثلي خدمة العملاء داخل المستشفى.

    الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمشفى، والذي يتم عرض فيه طرق التواصل وعناوين جميع الفروع، بالإضافة إلى طرح الخدمات التي تقدمها المشفى..

    كما يمكنك التواصل من خلال البريد، حيث يمكنك التواصل مع إدارة المستشفى من خلال الايميل الخاص بهم.

    إرسال تعليق